حادث حمو بيكا اليوم يفتح المجال لشائعات وفاة مطرب المهرجانات الشعبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين، صورة لحادث على طريق الساحل الشمالي يظهر فيها مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا أمام سيارة محطمة.

وفتحت الصور الباب أمام إطلاق وفاة حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية ما دفع جمهوره للاطمئنان عليه.

حادث حمو بيكا اليوم

وانتشرت أنباء عن تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لحادث وانقلاب سيارته على طريق الساحل بعد انتشار صورة له وهو يقف أمام السيارة المحطمة في مكان الحادث.

وأوضح شقيق حمو بيكا حقيقة تعرض شقيقه لحادث سير وفقا لما نشرته تقارير محلية قائلا: «حمو فى البيت وميعرفش حاجة عن الموضوع»، موضحا أنه كان يقف وسط الناس متفرجا ويحاول مساعدة صاحب الحادث، لافتا إلى أن السيارة التي تعرضت للحادث ليست سيارته.

وأطلق حمو بيكا اليوم أحدث مهرجاناته عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وحساباته بمواقع التواصل الاجتامعي وتحمل اسم سكينة برازيلي.

حمو بيكا وأسمة الحقيقي محمد محمود، هو مغني شعبي مصري، ولد عام 1988 في القاهرة، عمرة 32سنة الى عام 2020م، ويحمل الجنسية المصرية، وديانتة الأسلام، وهو متزوج ولم يصرح من هي زوجتة، ويعيش في منطقة شعبية في منطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا