وزير التربية والتعليم يعلن الجدول الزمني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الجدول الزمني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020.

ويعتمد وزير التربية والتعليم غد الثلاثاء نتيجة امتحانات نتيجة شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة عن العام الدراسي 2019-2020 الثلاثاء 4 أغسطس الجاري، وتتاح للاستعلام عنها إلكترونيا في نفس اليوم.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

وقال الدكتور طارق شوقي إنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء الموافق ٤ أغسطس ٢٠٢٠ ويعقب ذلك مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق علي النتائج، وسوف تتاح النتيجة بدءا من الساعة الثانية من ظهر الغد.

ويعتمد  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء، نتيجة امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.

وسيوجه وزير التربية والتعليم، رسالة تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، لطلبة الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان، وتوجيه التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

ويتقدم وزير التربية والتعليم بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه أبنائنا الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا