أفكار هدايا للناجحين في الثانوية العامة تناسب الشباب والبنات

يحرص موقع شبابيك على رفع العبئ عن قرائه، ولأن نتيجة الثانوية العامة ظهرت اليوم، فإن الفترة الراهنة هي فترة البحث عن هدايا للناجحين في الثانوية العامة، ونقدم لكم بعض الاقتراحات.

ومن الضروري قبل شراء أي هدية، التأكد من أنها ستنال إعجاب الشخص المهداة له، كي تحقق الغاية منها، وبالتالي يجب أن تكون على علم بذوق هذا الشخص وما الذي يحتاج إليه ليشعره بالفرحة.

هدايا للناجحين في الثانوية العامة بنات 

ويمكنك تهنأة صديقتك التي نجحت في امتحانات الثانوية العامة، من خلال تقديم الهدايا التي تتناسب معها، فقد تكون ساعة يد أنيقة، يمكنها ارتدائها لتكملة الطقم الذي حتمًا سيهديه إليها أصدائقها الآخرين، بهذه المناسبة.

شنطة يد، وهي من الأمور الأساسية التي لا غنى عنها للفتيات، والتي تجعلها تتباهى بعلامتها التجارية أمام الفتيات، وحتمًا لما لها من أهمية في حمل المقتنيات، فقد تكون كبيرة الحجم، إذا كانت من هواة ملأ حقيبتها بالأشياء المختلفة، وقد تكون صغيرة الحجم، لمن تهوى هذا الحجم، ولا تخرج إلا بحافظة النقود وبعض الماكياج والهاتف المحمول، كما من الممكن أن تكون تلك الخاصة بالمناسبات والسهرات، وغيرها.

الملابس أيضًا من الأمور التي لا غنى عنها ولا يكتفي أحد منها، وهي فكرة جيدة أيضًا لتعدد القطع، فقط يكون بنطالاً، بلوزة، شيميز، كارديجان، تنورة، فستان، وغير ذلك.

الطرحة أيضًا من الأمور التي تعشق الفتيات المحجبات أن تنوع فيها، وهناك منها السادة والمنقوش، بأشكال وألوان وأحجام مختلفة، أما غير المحجبة فبإمكانك إهدائها لون صبغة جديد، مناسب للاحتفال، من إحدى الماركات المعروفة.

عطور، وهي تتوافر في العديد من المحال المنتشرة في كل مكان بكل المحافظات، ولكن يجب أن يكون من النوع الهادئ الذي يتناسب وطبيعة الفتيات، ويمكن لصديقتك الناجحة في الثانوية العامة، والتي لا تفضل استخدامه أثناء الخروج، أن تستعمله في المنزل، ففي كل الأحوال لن تكون فكرة فاشلة أبدًا.

ولأن الهدايا التي نتحدث عنها هي للناجحات في امتحانات الثانوية العامة، والمقبلات على دخول الكليات المختلفة، فإن أدوات التجميل تعد من الأفكار التي قد تتعرف عليها الفتيات في هذا السن، حديثًا، وبالتالي فإنه لا يجب المغالاة في هذه الهدايا ويمكنك إهدائها ماسكرا، كحل، أحمر شفاه، محدد عيون، وغير ذلك من الأنواع ذات الماركات المعروفة، كي لا تضر ببشرتها، والتي تظهر جمالها بشكل بسيط.

أدوات العناية بالشعر والبشرة والجسم، أيضًا من الأمور التي تشغل بال الفتيات، فستكون فكرة جيدة أيضًا، ومن بينها جهاز الديرما رولر لتنقية البشرة، أو السيشوار، أو بيبي ليس، على سبيل المثال.

النظارات الشمسية، والعدسات اللاصقة بألوانها المختلفة، تعشقها الفتيات، فقد ترغب بعضهن في تغيير طفيف في أشكالهن، كما أنها فكرة مناسبة لصديقتم التي ترغب في التخلي عن النظارة الطبية عند دخول الجامعة بعد إنهاء مرحلة الثانوية العامة.

هدايا للناجحين في الثانوية العامة الشباب

ماكينة حلاقة كهربائية، لتوفير الجهد والوقت، وحمايته من صالونات الحلاقة وما قد تعرضه له من أضرار.

حافظة نقود جديدة أو حقيبة شبابية، تتناسب مع دخول الجامعة، من المؤكد أنها ستبعث السعادة لدى صديقك أو قريبك الناجح في الثانوية العامة.

ساعة رقمية أو ساعة اليد الأنيقة، والملابس الجديدة، التي تتماشى مع ذوقه، أيضًا ستكون فكرة جيدة أيضًا، للهدايا التي تناسب الناجحين في الثانوية العامة.

النظارات الشمسية، وخاصة ذات العلامات التجارية المعروفة، هي أيضًا من الأفكار الجيدة الواجب اقتناصها قبل انتهاء فصل الصيف.

الملابس والعطور أيضًا لا غنى عنها للشباب، كما للفتيات، فضلاً عن ألعاب الإكس بوكس، البلاي ستشين وغيرهم.

هناك أيضًا الميداليات، الإكسسوارات، ميدالية للسيارة، وغيرها من الهدايا.

القصص أيضًا من الأفكار الجيدة، فطالب الثانوية العامة الذي لم يلبث أن ينتهي من المذاكرة والامتحانات، ستتاح له فرصة قراءة آخر الروايات التي حُرم من قراءتها بسبب قضاء غالبية وقته في مذاكرة مواد الثانوية العامة.

أما بالنسبة للأشخاص الذين لم يجدوا الهدية المناسبة لإهدائها لأقاربهم وأصدقائهم، من الطلاب الناجحين في الثانوية العامة، فيمكنهم منحهم بعض المال، وهو بالطبع سيسعد أي شخص وسيجعلهم يشترون ما ينقصهم بأنفسهم لأنهم الأدرى به.

ويمكن أيضًا اصطحاب صديقك أو صديقتك الذين اجتازوا مرحلة الثانوية العامة بكل تعبها، في خروجة بإحدى المقاهي- الكافيهات- أو دور السينيما لمشاهدة أفلام الموسم الصيفي للمرة الأولى، ولكن يجب الحرص جيدًا والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، فمازال فيروس كورونا المستجد يحوم حولنا.

مقترحات هدايا غالية لطلاب الثانوية

هناك هدايا أعلى ثمنًا أيضًا، إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن في جميع الأحوال يجب أن تعلم أن الهدية بقيمتها المعنوية وليست المادية، ونقترح من ضمنها، هاتف محمول، أو جهاز كمبيوتر محمول، عضوية في نادي شهير، أو تذكرة سفر لإحدى المواقع السياحية في مصر، وقد تكون قطعة ذهبية أو فضية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا