رئيس التحرير أحمد متولي
 منح جامعة النيل الدراسية.. شروط ورابط التقديم لطلاب الثانوية العامة 2020

منح جامعة النيل الدراسية.. شروط ورابط التقديم لطلاب الثانوية العامة 2020

يبحث المئات من طلاب الصف الثالث الثانوي في مصر وأولياء أمورهم، عن كافة التفاصيل حول منح جامعة النيل الدراسية الدراسية التي أعلنت عنه لطلاب الثانوية العامة 2020.

وكان رئيس جامعة النيل الأهلية، الدكتور طارق خليل، كشف عن موافقة مجلس أمناء الجامعة برئاسة أمين عام جامعة الدول سابقا، عمرو موسى، على تقديم منح دراسية للطلاب من أوائل الثانوية العامة 2020.

ووافق المجلس على أن يتم توفير 30 منحة دراسية كاملة للطلاب الأوائل، وتم تقسيمها بواقع 10 منح لكل شعبة من شعب الثانوية العامة الثلاث علمي علوم وعلمي رياضيات وشعبة الأدبي.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أعلن أمس الثلاثاء 4 أغسطس 2020، عن قائمة بأسماء أوائل الثانوية العامة.

وبلغ عدد أوائل الثانوية العامة 39 طالب وطالب توزعوا بواقع 13 طالب وطالبة في شعبة علمي رياضيات، و12 في شعبة علمي علوم، و14 في شعبة أدبي.

 وبلغ إجمالي الطالب الذي تضمنتهم قائمة أوائل الثانوية العامة ممن يدرسون في المدارس الحكومية المجانية 30 طالب وطالبة وبلغت نسبتهم من إجمالي أعداد الأوائل 75%.

منح جامعة النيل الدراسية

كشفت جامعة النيل، عن تفاصيل وكيفية التقدم للحول على المنح الدراسية التي أعلنت عنها، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بها.

كما أتاحت الجامعة رابط التقدم للحصول على المنح الدراسي المعلن عنها من خلال رابط إلكتروني يمكن الدخول عليه من هنا ، لإتمام عملية التسجيل وملء البيانات.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة بجامعة النيل وكيفية الدراسة فيها والكليات التي تتضمنها من خلال الدخول على الموقع الرسمي للجامعة عبر الرابط التالي من هنا .

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية