موقع كلية العلوم جامعة القاهرة نتيجة الأبحاث 2020 وتقديم المشروعات الفرصة الثانية

ينشر موقع كلية العلوم جامعة القاهرة ابتداء من الأربعاء 5 أغسطس نتيجة أبحاث طلاب فرق النقل، بالإضافة لتلقي المشروعات ممن تخلفوا عن الفرصة الأولى.

نتيجة كلية العلوم جامعة القاهرة 2020

وقال عميد الكلية عبدالحميد المناوي في بيان صادر عن كلية العلوم، أنه يتم متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بشكل دوري من خلال اللجنة العليا للامتحانات وكذلك متابعة أعمال سير العملية الامتحانية، حيث تستقبل الكلية نحو 1100 طالب وطالبة لأداء امتحانات المستوى الرابع وسط إجراءات احترازية مشددة من خلال عملية التعقيم الكامل للكلية وتركيب بوابات التعقيم والكشف الطبي للطلاب قبل دخولهم للامتحان.

وأشار المناوي أن العملية الامتحانية لم تشهد أي معوقات تؤثر على سير العملية الامتحانية، وكذلك لم يحدث أي شكاوي نهائيا من الطلاب، بالإضافة إلى أنه لم يتم تسجيل أي حالات غش في اللجان الامتحانية حتى الآن، وأضاف المناوي أنه الكلية تسعى لتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد أثناء عملية تصحيح الامتحانات وإعلان نتائج طلاب المستوى الرابع فور انتهاء الامتحانات العملية وقبل نهاية شهر أغسطس المقبل

 وقال المناوي، إنه تم الإعلان مسبقا لأبحاث الطلاب للمقررات النظرية للمستويات الأولى والثانية والثالثة بالكلية لعدد 124 مقرر، كما تم الإعلان اليوم عن نتيجة المقررات النظرية والعملية لعدد 238 مقرر، بنسبة نجاح تتعدى 98%.

موقع كلية العلوم جامعة القاهرة 

وأضاف المناوي، أنه سيتم السماح للتقدم للطلاب الراسبين أو الطلاب الذين لم يتمكنوا من رفع الأبحاث سابقا وإتاحة لهم الفرصة في إعادة التقدم ببحث آخر لهم من خلال صفحتهم الشخصية على موقع الكلية بدءا من اليوم وحتى 15أغسطس 2020.

وأشارت المستشار الإعلامي للكلية، الدكتورة إيمان علاء الدين، إلى أن الكلية حريصة على مصلحة أبنائها الطلاب وكذلك تهيئة المناخ العام لتأدية الامتحانات، وكذلك تذليل كافة الصعاب والتحديات التي يواجها الطلاب أثناء تلك الفترة بما لا يؤثر على جودة العملية الامتحانية.

ويمكن لطلاب الفرق الأولى والثانية والثالثة الاطلاع على نتيجة كلية العلوم جامعة القاهرة 2020 الترم الثاني عبر موقعها الرسمي من هنا.

 

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا