رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية براتب 2500 جنيه الشروط وكيفية التقديم

وظائف خالية براتب 2500 جنيه الشروط وكيفية التقديم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، وظائف خالية براتب 2500 جنيه، في هذه المحافطة والشروط التى يجب توافرها للمتقدمين وكيفية التقديم.

ووفرت وزارة القوى العاملة، عدد من فرص العمل داخل هذه المحافظة للحد من البطالة، وتوفير فرص عمل للشباب.

وتبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، قبول طلبات راغبي العمل على 201 فرصة عمل في شركتين وجمعية، اعتبارا من الأحد المقبل، وحتى قبول العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة.

ويتراوح الرواتب ما بين 1600 إلى 2500 جنيه، بالإضافة إلى حوافز إضافية مستقلة عن المرتب.

ويقع عنوان إدارة بحوث العمالة ببنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

الفرص المطلوبة تتمثل في 95 فرصة عمل بشركة الشرقية الصناعية للحلويات والشوكولاته على مهن فني إنتاج ومراقب أمن صناعي، وأمن إداري، وعمال، عامل شحن وتوزيع، مؤهل متوسط وعالي وبدون، براتب يتراوح بين 1750 إلى 2000 جنيه.

شركة الجمال لتصنيع الزجاج يوجد بها 29 فرصة عمل علي مهن عامل انتاج ومهندس اتوكاد، ومحاسب، مؤهل بكالوريوس هندسة ، وتجارة ، وبدون ، براتب يتراوح بين 1800 إلي 2400 جنيه.

كما أن شركة اتسوكا اتيكو فارما ايجيبت تطلب 5 فرص عمل على مهن فني سلامة وصحة مهنية، و فني صيانة مؤهل متوسط وفوق متوسط، براتب يتراوح ما بين 1800 إلى 2500 جنيه.

وشركة دانتيل سلامتكس أيضا تطلب 43 فرصة عمل علي مهن عامل إنتاج مسح ، وفحص منسوجات، و فني أمن صناعي ومراقب جودة، مؤهل متوسط وفوق متوسط عالي.

المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا ، ويتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات الوزير وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وقالت إيمان السيد، إن الطلبات تقدم من الأحد المقبل وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية ".​

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011