موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة على «نتفليكس Netflix» لشخصية رفعت إسماعيل

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة على «نتفليكس Netflix» لشخصية رفعت إسماعيل

أعلنت شبكة «نتفليكس Netflix» موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة، وهو أول عمل درامي مصري تقوم بإنتاجه الشركة الأمريكية ويدور حول شخصية رفعت إسماعيل الشهيرة بين وسط القراء المصريين.

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

ونشرت الشبكة الصور الأولى من مسلسل «Paranormal» المأخوذ من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وشهدت الصور المتداولة الظهور الأول لبطل العمل أحمد أمين في شخصية رفعت إسماعيل الشخصية الرئيسة في المسلسل.

وقال مخرج العمل عمرو سلامة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على الصور إن العرض الأول له سيكون في خريف 2020.

وبحسب تقارير فنية من المنتظر أن تنشر شبكة نيتفلكس عبر منصتها الإلكترونية حلقات الموسم الأول من مسلسل ما وراء الطبيعة في نوفمبر المقبل.

​​​​​​​

ما وراء الطبيعة رفعت إسماعيل

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل رفعت إسماعيل الأربعينيات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل ورزان جمال في دور ماجي ماكيلوب وآية سماحة في دور هويدا خطيبة رفعت السابقة، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة