رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة لرفع أبحاث المتخلفين

رابط مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة لرفع أبحاث المتخلفين

يبحث العديد من الطلاب، كيفية الحصول على رابط مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة لرفع أبحاث الطلاب المتخلفين.

ومن جانبه أعلن مركز التعليم المفتوح في جامعة القاهرة عن موعد رفع الأبحاث للراسبين والمتخلفين.

وأوضح مركز التعليم المفتوح في جامعة القاهرة أنه بالنسبة للطلاب الراسبين والمتخلفين عن تسليم أبحاث المرحلة الأولى بداية من 8 اغسطس 2020.

وأوضح مركز التعليم المفتوح أن عملية تسليم الأبحاث بالنسبة للطلاب المتخلفين والراسبين ستستمر على مدار 3 ايام على أن تنتهي يوم الاثنين 10 أغسطس 2020.

ونبه مركز التعليم المفتوح على الطلاب الراسبين والمتخلفين عن تسليم أبحاث المرحلة الأولى بضرورة أن تكون الموضوعات التي اختاروها لأبحاث المرحلة الثانية مغايرة لأبحاث المرحلة الأولى التي رسبوا فيها.

كما كشف مركز التعليم المفتوح أنه بالنسبة للطلاب المسجلين في التيرم الأساسي مفتوح ومدمج فسيتم بالنسبه لهم رفع الأبحاث بداية من الأحد 23 أغسطس 2020.

وأضاف مركز التعليم المفتوح بالقاهرة أنه عملية رفع الأبحاث بالنسبة المسجلين في التيرم الأساسي مفتوح ومدمج سيتسمر لمدة أسبوع.

كما أوضح المركز انه بالنسبة للامتحانات التحريرية لطلبة التيرم الثامن ت مفتوح والدور الثاني، فسيكون يوم السبت الموافق ٢٩ أغسطس.

ولفت إلى أنه سيتم ذلك بناء على الجدول الذي سيعلن قريبا، مشيرا إلى أن موعد الإعلان عن بدء القبول لدفعة جديدة في برامج التعليم المدمج لاحقا، وكذلك فتح باب التسجيل للطلبة القدامى.

رابط مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة لرفع أبحاث المتخلفين

بعد أن ينتهي الطالب من تنفيذ البحث عليه أن يحول البحث من برنامج Word إلى Pdf، ثم يسمى الباحث الملف بكود المادة ورقم التسجيل يفصل بينهما، على أن تكون الأرقام باللغة الإنجليزية.

ثم يدخل على الرابط التالي من هنا ، ثم يقوم الدارس برفع البحث مع التأكيد على عد رفع البحث مرتين أيا كانت الأسباب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية