رئيس التحرير أحمد متولي
 القصة الكاملة لتمرد رمضان صبحي على الأهلي

القصة الكاملة لتمرد رمضان صبحي على الأهلي

قبل انطلاق أولى مباريات النادي الأهلي بعد جائحة كورونا، يوجد حالة حيرة مستمرة بين جماهير النادي لمعرفة  مستقبل اللاعب رمضان صبحي المعار من هيدرسفيلد الإنجليزى، ويبقى السؤال هل سينتقل اللاعب إلى النادي الأهلي نهائيا أم سيستكمل الاختراف الخارجي.

لم ينجح الأهلى في الإبقاء على رمضان صبحي حتى الآن رغم أن المفاوضات بدأت منذ مارس الماضى.

وبعث الاهلي خطابا موجه للاتحاد الدولى لكرة القدم يطلب ببقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الجارى.

رمضان صبحي أخطر النادي الأهلي أنه ينتظر عروضا للاحتراف فى الدوريات الأوربية، الأمر الذي أغضب إدارة النادي بعد اقترابهم من ضم اللاعب رسميا بعد مفاوضات شاقة مع ناديه الانجليزي.

اللاعب أكد أنه لن يلعب لأي ناد آخر في مصر غير الأهلي، وأخطر إدارة النادي بأنه سيحدد موقفه خلال أيام قليلة أما بالرحيل أو الاستمرار فى الأهلى.

ويتطلع عشاق كرة القدم المصرية والمارد الأحمر بالتحديد لمشاهدة عودة المنافسات مرة أخرى حينما يلاقي الأهلي نظيره إنبي في مباراة مؤجلة. 

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري ضد نادي إنبي، والتي ستكون الأولى للمارد الأحمر عقب استئناف المسابقة المحلبة المتوقفة منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة منافسات الدوري المحلي موسم 2019-2020 في الأسبوع الأول من أغسطس، ونشر جدول الأسابيع الخمسة المقبلة.

ويفتتح النادي الأهلي مواجهاته بعد عودة الدوري بلقاء ضد إنبي ضمن المباريات المؤجلة من عمر المنافسة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد 9 أغسطس موعدا لمباراة الأهلي وإنبي المرتقبة.

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

وتنقل مباراة الأهلي وإنبي قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

وكان الأهلي تحضر لعودة مسابقة الدوري بخوض وديتين بدأها أمام سموحة وفاز برباعية نظيفة، أعقبتها مباراة أمام الجونة تغلب فيها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 45 نقطة من 15 نقطة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 34 نقطة من 16 مباراة من 9 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

ويحل ثالثا المقاولون العرب برصيد 32 نقطة من 17 مباراة فاز في 10 منها وخسر في 5 وتعادل في اثنتين.

ويأتي في المركز الرابع نادي بيراميدز برصيد 29 نقطة، وخلفه خامسا الاتحاد السكندري برصيد 27 نقطة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011