رابط نتيجة مدارس النيل الدولية الثانوية للمتفوقين 2020 بعد اعتمادها رسميا

رابط نتيجة مدارس النيل الدولية الثانوية للمتفوقين 2020 بعد اعتمادها رسميا

ينشر «شبابيك» رابط الحصول على نتيجة مدارس النيل الدولية الثانوية للمتفوقين عن العام الدراسي 2019-2020، عقب اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

واعتمد الدكتور طارق شوقي، نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية للعام الدراسي 2019/2020، والتي تمنحها هيئة كامبيردج الدولية للتقييم والتعليم بجامعة كامبيردج بالشراكة مع وحدة شهادة النيل الدولية التابعة للوزارة.

نتيجة مدارس النيل الثانوية 2020

وتقدم الدكتور طارق شوقي، بالتهنئة لطلاب مدارس النيل المصرية بمناسبة حصولهم على الشهادة الثانوية، متمنيا لهم الاستمرار في التفوق والتميز مدى الحياة.

ويعد الطلاب الحاصلين على شهادة النيل الثانوية الدولية العام الحالي، هم الدفعة الرابعة الذين حصلوا على الشهادة من مدارس النيل المصرية بفروعها في المنوفية بمدينة السادات، ودمياط، وأسيوط والأقصر وأسوان والأندلس بالقاهرة الجديدة، والشروق والشيخ زايد.

ويمنح نظام النيل التعليمي شهادتين، الأولى هي شهادة النيل الإعدادية الدولية بعد اجتياز الصف التاسع، والثانية هي شهادة النيل الثانوية الدولية، بعد اتمام المرحلة الثانوية.

رابط نتيجة مدارس النيل الثانوية

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية بمدارس النيل الدولية من خلال موقعها على الإنترنت من هنا، عن طريق اختيار الاستعلام عن النتيجة واختيار نوع الشهادة وإدخال رقم الجلوس.

وتم تصميم نظام النيل التعليمي بالشراكة بين وحدة شهادة النيل الدولية وجامعة كامبيردج لتقديم نظام تعليمي تنافسي لإعداد مواطنين عالميين وذوي مرونة فكرية قادرين على تحدي المستقبل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة