رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف أكاديمية ومعهد الفراعنة في شبرامنت والتليفون والعنوان

مصاريف أكاديمية ومعهد الفراعنة في شبرامنت والتليفون والعنوان

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي من الحاصلين على الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019 / 2020، تفاصيل الالتحاق في أكاديمية ومعهد الفراعنة في شبرامنت والمصاريف والتليفون والعنوان.

وتمتد الدراسة في أكاديمية الفراعنة إلى 4 سنوات وتنقسم على فصلين دراسيين يفصلهما امتحانات نصف العامة وتحتتم بامتحانات نهاية الفصل الدراسي.

وتحتوي أكاديمية الفراعنة إلى تخصصات شعبة علوم الحاسب والذي يقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة شعبة رياضة ومايعادلها من شهادات عربية وأجنبية.

كما تضم أكاديمية الفراعنة تخصص شعبة إدارة الأعمال، والذي يقبل الطلاب من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

وكذلك يقبل هذا التخصص الطلاب من خريجي الثانوية التجارية نظام 3 سنوات، والثانوية الفنية للإدارة والخدمات، وطلاب دبلوم الثانوية التجارية نظام 5 سنوات. 

كما يقبل طلاب دبلوم المعاهد الفنية التجارية، ودبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية، ليبدأوا الدراسة بداية من الفرقة الثانية وليست الأولى.

 ويضم المعهد أيضا شعبة نظم المعلومات الإدارية، والذي يقبل طلاب شهادات الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

وكذلك يقبل طلاب شهادات دبلوم الثانوية التجارية نظام (3 –5 (سنوات، وطلاب دبلوم الثانوية الصناعية نظام(3 – 5)سنوات.

كما يقبل هذا التخصص طلاب دبلوم المعاهد الفنية الصناعية، وطلاب دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية، وطلاب المدارس الثانوية الفنية للإدارة والخدمات، ودبلوم المعاهد الفنية التجارية. 

مصاريف أكاديمية الفراعنة في شبرامنت والتليفون والعنوان

تقدر مصاريف أكاديمية الفراعنة في شبرامنت بـ 7044 لعام 2021 - 2022 الفرقة الأولى، وذلك بالنسبة للطلاب الدارسين في تخصصات علوم الحاسب، وإدارة الأعمال، ونظم معلومات إدارية.

 تليفون وعنوان أكاديمية الفراعنة في شبرامنت

وفيما يتعلق بتليفون وعنوان أكاديمية الفراعنة في شبرامنت، فهو (02) 33813228 , 33813228 -01227676830.

 أما عنوان الأكاديمية فهو طريق سقارة السياحي الكيلو 9 بجوار نقطة مرور شبرا منت محافظة الجيزة.

والموقع الرسمي للأكاديمية هو  من هنا .

أما البريد الالكترونى فهو من هنا .

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية