رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع

تتيح مواقع مشاهدة منافسات كرة القدم مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي اليوم بث مباشر في الدوري المصري، حيث يخوض المارد الأحمر أول لقاء له في المسابقة المحلية بعد انقطاع طويل.

ويتطلع عشاق كرة القدم المصرية والمارد الأحمر بالتحديد لمشاهدة عودة المنافسات مرة أخرى حينما يلاقي الأهلي نظيره إنبي في مباراة مؤجلة.

وينشر «شبابيك» نافذة مشاهدة مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري ضد نادي إنبي، والتي ستكون الأولى للمارد الأحمر عقب استئناف المسابقة المحلبة المتوقفة منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة منافسات الدوري المحلي موسم 2019-2020 في الأسبوع الأول من أغسطس، ونشر جدول الأسابيع الخمسة المقبلة.

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي اليوم بث مباشر

ويفتتح النادي الأهلي مواجهاته بعد عودة الدوري بلقاء ضد إنبي ضمن المباريات المؤجلة من عمر المنافسة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد 9 أغسطس موعدا لمباراة الأهلي وإنبي المرتقبة.

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

وتجدون فيما يلي نافذة البث المباشر لمباراة الأهلي وإنبي للاستمتاع بمشاهدتها من أي مكان.

بث مباشر الأهلي اليوم

وتنقل مباراة الأهلي وإنبي قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

وفي النافذة التالية البث المباشر لمباراة الأهلي وإنبي بجودة عالية وبدون تقطيع، مع العلم أنه في حالة توقف البث يمكنكم الضغط على التحديث لإعادته مرة أخرى.

 

وكان الأهلي تحضر لعودة مسابقة الدوري بخوض وديتين بدأها أمام سموحة وفاز برباعية نظيفة، أعقبتها مباراة أمام الجونة تغلب فيها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 45 نقطة من 15 نقطة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 34 نقطة من 16 مباراة من 9 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

ويحل ثالثا المقاولون العرب برصيد 32 نقطة من 17 مباراة فاز في 10 منها وخسر في 5 وتعادل في اثنتين.

ويأتي في المركز الرابع نادي بيراميدز برصيد 29 نقطة، وخلفه خامسا الاتحاد السكندري برصيد 27 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة