رئيس التحرير أحمد متولي
 أرقام مكتب التنسيق في الجامعات بمختلف المحافظات المصرية

أرقام مكتب التنسيق في الجامعات بمختلف المحافظات المصرية

ينشر موقع شبابيك أرقام مكتب التنسيق في الجامعات بمختلف المحافظات المصرية، والتي سيتم استقبال طلاب الثانوية العامة فيها لتسجيل رغباتهم في مراجل التنسيق الثلاثة.

وبعد انتهاء اختبارات القدرات سوف تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية والشعبة العلمية، لتبدأ بعدها عملية تسجيل الرغبات.

وبعد انتهاء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى وفحصها سوف تعلن الوزارة عن درجات القبول في كليات العلمي والأدبي المرحلة الأولى، وتعلن عن الحدي الادنى للمرحلة الثانية وموعد تسجيل الرغبات.

وتستمر عملية التنسيق في هذه المرحلة مثل المرحلة الأولى لتبدأ بعد ذلك المرحلة الثالثة والأخيرة لطلاب الثانوية العامة.

مكاتب التنسيق في الجامعات المصرية

وتوفر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي معامل للتنسق وتسجيل الرغبات في الجامعات المصرية المختلفة لمساعدة الطلاب في تسجيل رغباتهم بشكل صحيح.

كما يمكن للطلاب الاعتماد على أنفسهم وتسجيل رغباتهم في المنزل عن طريق جهاز الكمبيوتر، لكن يفضل كثير من الطلاب في تسجيل رغباتهم في معامل التنسيق لعدم الوقوع في أي اخطاء أثناء تسجيل الرغبات.

أرقام مكتب التنسيق في الجامعات

وسوف نقطم لطلاب الثانوية العامة في هذا الموضوع أرقام مكتب التنسيق في كل جامعة من الجامعات المصرية حيث يمكن التواصل معهم للاستفسار عن أي شيء يخص التنسيق كما سوف ننشر لهم العنوان التفصيلي لكل معمل من معامل التنسيق أو كل مكتب من مكاتب التنسيق.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.