رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كلية طب أسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020

مصاريف كلية طب أسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، سعر مصاريف كلية طب الأسنان والفم، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والتي يبحث عنها الطلاب، بعد انتهاء مارثون امتحانات الثانوية العامة، وبدء البحث عن الكلية المناسبة.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وتتيح جامعة مصر للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات القمة، ومنها الطب والصيدلة والهندسة وغيرها، ولم يحققوا المجموع المطلوب بالتنسيق الجامعي، كما أن بها العديد من الكليات التي تناسب التخصصات الأدبية أيضا.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مصاريف كلية طب الأسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للعام الحالي 2020، حتى يتمكن طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم، معرفة أسعار الكلية للالتحاق بها، عند عدم تمكنهم من الالتحاق بكليات القمة في التنسيق الجامعي 2020.

مصاريف كلية طب أسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن أسعار الكليات للعام الجامعي الجديد 2020-2021، والتي من المقرر أن يتقدم لها طلاب شهادات الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وما يعادلها، وينتظر طلاب الثانوية العامة بدء التنسيق بعد امتحانات القدرات التي من المقرر انتهائها في نهاية أغسطس 2020، ويمر التنسيق بثلاثة مراحل تبدأ من المجاميع الأكثر وحتى المجاميع الأقل.

وأعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن مصاريف كلية طب الأسنان وجراحة الفم للعام الجديد 2020/2021، تبلغ 75 ألف في العام، وأكد خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن الجامعة تقدم تعليما متميزا لمن يرغب في الالتحاق بها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011