رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد في الدوري والقنوات الناقلة

تستأنف اليوم الإثنين مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حين يلعب الزمالك ضد الاتحاد السكندري البورسعيدي في لقاء سيطبق فيه تقنية حكم الفيديو VAR للمرة الثانية بمشاركة الأبيض.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري ضد نادي الاتحاد السكندري، والتي ستكون الثانية للفارس الأبيض عقب استئناف المسابقة المحلبة المتوقفة منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة منافسات الدوري المحلي موسم 2019-2020 في الأسبوع الأول من أغسطس، ونشر جدول الأسابيع الخمسة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري

ويلعب نادي الزمالك ثاني مواجهاته بعد عودة الدوري بلقاء ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع 18 من عمر المسابقة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين 10 أغسطس موعدا لمباراة الزمالك والاتحاد المرتقبة.

وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد

وتنقل مباراة الزمالك والاتحاد قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

وكان الزمالك تحضر لعودة مسابقة الدوري بخضو 5 مباريات ودية بدأها أمام سموحة وفاز بخماسية مقابل هدف، وخسر بعدها من بيراميدز بهدف نظيف، وعاد وتغلب على وادي دجلة برباعية، ثم على طنطا بهدفين مقابل هدف، وتعادل أخيرا مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما.

ولعب الزمالك أول مباراة له في الدوري بعد الاستئناف أمام المصري البورسعيد وتغلبع فيها بهدف دون رد بأقدام مدافعه محمود علاء.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 52 نقطة من 17 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

أما نادي الزمالك الذي لعب 16 مباراة فقط لديه 34 نقطة في المركز الثاني من 10 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة