رابط موقع التربية العسكرية جامعة جنوب الوادي للتسجيل ونتيجة الدورات

تستمر جامعة جنوب الوادي في إنهاء إجراءات حصول طلابها من الذكور على دورة التربية العسكرية في العام الدراسي الحالي 2019-2020

وعدلت معظم الجامعات المصرية نظام الحصول على دورات التربية العسكرية في العام الدراسي الحالي بسبب أزمة فيروس كورونا، وتكتفي بعقد امتحانات إلكترونية للنجاح فيها.

التربية العسكرية جنوب الوادي

وأعلنت إدارة التربية العسكرية  نتيجة دورات التربية العسكرية 1،2،3،4،5،6 قسم نهائي وتم إرسالها إلى شئون طلاب كل كلية.

كان رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور يوسف الغرباوي، قرر عقد دورات التربية العسكرية الكترونياً ابتداء من 31 مايو 2020، بعمل بحث فردي لكل طالب في المدة المحددة.

كما تقرر أن يتم عقد امتحان إلكتروني لكل طالب في نهاية الدورة، وقد تم إضافة المواد العملية التي تخص الامتحان ولن يجتاز الطالب الدورة إلا برفع بحث على الموقع الإلكتروني والنجاح في الامتحان الإلكتروني.

موقع التربية العسكرية جامعة جنوب الوادى

يمكن للطلاب الراغبين في أداء الامتحان الإلكتروني لدورة التربية العسكرية أو التسجيل في الدورة أو التعرف على النتيجة الخاص به الدخول على الرابط التالي من هنا .

وللتعرف على نتيجة دورة التربية العسكرية بجامعة جنوب الوادي يمكن الدخول على الرابط التالي من هنا ، ثم إدخال الرقم القومي والتعرف على النتيجة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا