تشكيل الزمالك أمام الاتحاد اليوم يشهد عودة طارق حامد

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، تشكيل فريقه الذي سيخوض بها لقاء اليوم الإثنين أمام الاتحاد السكندري.

ويلعب نادي الزمالك ثاني مواجهاته بعد عودة الدوري بلقاء ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع 18 من عمر المسابقة.

تشكيل الزمالك اليوم أمام الاتحاد

وشهد تشكيل الزمالك لمواجهة الليلة العديد من التعديلات، حيث يعود متوسط ميدان الفريق الدفاعي طارق حامد لأخذ مكانه في خطة الأبيض.

ويعتمد كارتيرون للمرة الأولى على فرجاني ساسي في مركز صانع الألعاب في ظل استمرار غياب يوسف إبراهيم أوباما للإصابة.

كما يتواجد في مراكز الأجنحة أحمد السيد زيزو وإسلام جابر كبديلين لأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم اللذين وصلا مؤخرا للقاهرة وانضما لتدريبات الفريق.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمد حسن.

الوسط الهجومي: إسلام جابر، وفرجاني ساسي، وأحمد السيد زيزو.

الهجوم: مصطفى محمد.

وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

ولعب الزمالك أول مباراة له في الدوري بعد الاستئناف أمام المصري البورسعيد وتغلبع فيها بهدف دون رد بأقدام مدافعه محمود علاء.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 52 نقطة من 17 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

أما نادي الزمالك الذي لعب 16 مباراة فقط لديه 34 نقطة في المركز الثاني من 10 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا