هدف فرجاني ساسي الأول للزمالك في الاتحاد السكندري اليوم (فيديو)

تقدم الدولي التونسي فرجاني ساسي بالهدف الأول للزمالك في الاتحاد السكندري في المباراة الجارية بينهما حاليا ضمن منافسات الأسبوع 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019-2020.

هدف فرجاني ساسي اليوم

وجاء هدف فرجاني ساسي الذي يلعب في مركز صناعة اللعب للمرة الأولى مع الزمالك هذا الموسم قبل دقيقتين فقط من انتهاء الشوط الأول.

هدف اللقاء الوحيد في الشوط الأول جاء من ركلة ركنية أخذت الكرة تتحول فيها من اليسار لليمين بين اللاعبين إلى أن وصلت لساسي الذي وضعها أرضية بقوة على يمين عماد السيد حارس الخصم.

 

 

وانطلقت مباراة الزمالك والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

ولعب الزمالك أول مباراة له في الدوري بعد الاستئناف أمام المصري البورسعيد وتغلبع فيها بهدف دون رد بأقدام مدافعه محمود علاء.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 52 نقطة من 17 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

أما نادي الزمالك الذي لعب 16 مباراة فقط لديه 34 نقطة في المركز الثاني من 10 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا