رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا والعنوان والتليفون

مصاريف معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا والعنوان والتليفون

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في العام الدراسي 2019 / 2020، عن مصاريف معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا.

ويحدد وزير التعليم العالي بعد أخذ رأي المجلس الأعلى لشئون المعاهد في نهاية كل عام جامعي عدد الطلاب من أبناء مصر أو الطلاب العرب والأجنب في ضوء احتياجات المعهد للعام الجامعي.

ويقبل المعهد الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة شعبة الرياضيات أو الثانوية الازهرية او الثانوية الصناعية نظام 3 – 5 سنوات و المعاهد الفنية و على الشهادات المعادلة ونظام قبولهم.

ويضم معهد الاهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا خمس شعب، وهي «شعبة هندسة الالكترونيات والاتصالات الكهربية، وشعبة هندسة القوى الكهربائية والتحكم، وشعبة هندسة الميكاترونيات، وشعبة الهندسة المدنية، وشعبة الهندسة المعمارية».

ويمنح معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا لطلابه الخريجين درجة البكالوريوس المعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أي من تخصصاته المتاحة.

وتبلغ مدة الدراسة بالمعهد 5 سنوات دراسة يمنح، مع العلم أن ترشيح الطلاب بالمعهد يكون عن طريق مكتب التنسيق للقبول، بينما الطلاب غير المصريين يتم قبولهم عن طريق ادارة الوافدين.

يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة شعبة رياضيات فقط من المحولين من كليات او معاهد اخرى طبقا للشروط التى يضعها المجلس الأعلى.

​​​​​​​عنوان وتليفون معهد الاهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا

وفيما يتعلق بعنوان وتليفون معهد الاهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا، فهو يقع على طريق الواحات في مدينة الفردوس بـ 6 اكتوبر محافظة الجيزة امام دريم لاند.

وللاتصال المعهد من خلال الأرقام الآتية :- 0238878408 - 0238878410 -  0238878409 – 0238878414.

ولزيارة الموقع الالكترونى للمعهد من خلال الرابط التالي  من هنا.

مصاريف معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا

لم يتم تحديد مصاريف معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا للعام الدراسي 2020 / 2021، ولكن فيما يتعلق بمصروفات المعهد للعام الدراسي الماضي 2019 / 2020، فقد تحددت بواقع 11837.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية