كيفية الحصول على منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا

ينشر «شبابيك» تفاصيل الحصول على منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا للدراسة بأحد برامجها للطلاب المصريين، وشروط وإجراءات التقدم.

وتقدم الجامعة منح دراسية ودعم مادي قد يصل إلى الاعفاء بنسبة 100% من الرسوم الدراسية، تقدم مدينة زويل عدد من منح الدعم المالي لطلابها المصريين بناء على تفوقهم العلمي وحالتهم المالية.

شروط منحة جامعة زويل

ويحق للطالب الحصول على الدعم المالي إذا استوفى الشروط الآتية:

  • استيفاء جميع شروط القبول في الجامعة.

  • توضيح سبب طلب الحصول على الدعم المالي.

  • يقدم الدعم المالي في صورة خصم جزئي من التكلفة الدراسية يبدأ من 10% الي 100%.

  • يغطى الدعم المادى التكلفة الخاص بدراسة تخصص واحد فقط وفى حالة دراسة امثر من تخصص يدفع الطالب التكلفة الدراسية بالكامل للتخصص الثاني.

طريقة الحصول على منحة جامعة زويل

تقوم إدارة الجامعة بالنظر في ظروف الطلاب الاجتماعية والمالية، وعدد طلبات الدعم المالي المقدمة من قبل جميع الطلاب، وموارد الجامعة، حيث يتم مراجعة وتصديق جميع طلبات الدعم وأوراق اثبات صحة البيانات المقدمة من قبل لجنة من إدارة الجامعة. قد يُطلب من الطالب أو ولي الأمر حضور مقابلة شخصية أو تقديم أوراق آخرى إضافية.

ويتم استكمال استمارة طلب الدعم المالي بعد استيفاء كل شروط التقديم واستلام خطاب القبول من جامعة العلوم والتكنولوجيا، والاستمارات الغير مكتملة المعلومات أو التي تنقص المستندات الداعمة تعتبر غير كاملة ولا يتم تقييمها من قبل الجامعة.

كيفية الحصول على منحة جامعة زويل

ويمكن الاستعلام عن الرسوم الدراسية واستحقاق المنح الدراسية والدعم المادي على حسب حالة الطالب بإرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]  أو الاتصال على 01099801166.

أو زيارة مكتب القبول والتسجيل فى اى يوم من 9 صباحا حتى 2 ظهرا  ما عدا أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية  في مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا على طريق الدكتور أحمد زويل بحدائق أكتوبر مدينة 6 أكتوبر مبنى حلمي.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا