نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر بالدرجات على هذا الرابط

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر بالدرجات على هذا الرابط

ينشر موقع شبابيك الرابط الذي ستظهر عليه نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 على بوابة الأزهر بالدرجات والذي من خلاله سيتمكن الطالب من الحصول على النتيجة بكل سهولة.

ومن خلال رابط نتيجة الثانوية الأزهرية وفور اعتمادها من وكيل الأزهر، ستكون النتيجة متاحة أمام الطلاب للحصول عليها برقم الجلوس بكل سهولة.

وانتهى طلاب الثانوية الأزهري الشعبة الأدبية والشعبة العلمية والشعبة الإسلامية من أداء الامتحانات هذا العام الدراسي وسط إجراءات مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وبعد انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية الشعبة العلمية والأدبية، بدأت الكنترولات في رصد الدرجات للتجهيز لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية الأزهر 2020، لطلاب الدور الأول بعد أن تم الانتهاء من جميع أعمال امتحانات طلاب الشعبة العلمية والتي من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية خلال أيام بحد أقصى 15 أغسطس الجاري.

وأوضح وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، في تصريحات نقلتها مواقع محلية، أن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 سيكون في منتصف شهر أغسطس الجاري.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر بالدرجات

وبعد أن يعلن وكيل الأزهر اعتماد النتيجة سيكون الطلاب قادرين على معرفة النتيجة من رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، وهي البوابة الرسمية لمؤسسة الأزهر وتنشر عليها نتيجة الثانوية الأزهرية والمناهج وكل ما يخص قطاع المعاهد الأزهرية.

للدخول على بوابة الأزهر لمعرفة النتيجة بعد إعلانها: اضغط هنا.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا