رابط بنك المعرفة المصري لتسجيل حضور تدريب «Britannica»

رابط بنك المعرفة المصري لتسجيل حضور تدريب «Britannica»

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة الفرصة لكل الطلاب والمعلمين، لمعرفة كيفية الوصول إلى كل مصادر Britannica.

وقالت الوزارة، في بيان: «لمعرفة كيفية الوصول إلى كل مصادر Britannica من خلال موقع بنك المعرفة المصري، ولمعرفة كيفية استخدام الأدوات المختلفة المتاحة من Britannica، سجل الآن لحضور تدريب the Britannica school يوم الإثنين ١٧ أغسطس الجاري، الساعة ٣:٠٠ مساء على الموقع من هنا.

​​​​​​​المكتبة الرقمية بنك المعرفة

وكانت وزارة التربية والتعليم كشفت أن عملية المذاكرة عبر المكتبة الرقمية يبدأ بالدخول موقع المذاكرة الرقمية، على ذلك الرابط https://study.ekb.eg، ثم يتم اختيار الصف الدراسي، والمادة العلمية، وبعد ذلك الضغط على كلمة إبدأ وتحديد نوع المحتوى سواء مصور أو مرئي أو نصي أو اختبار.

كما يحتوي موقع المذاكرة الرقمية على محتوى علمي رقمي هائل لكافة المراحل التعليمية، بجانب استخدام الوسائط المتعددة (فيديو، صور، أفلام وثائقية) لشرح الدروس المختلفة، فضًلا عن إتاحة حوالي أكثر من 80 قاموس ومعجم للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، كما يوجد أيضًا محتوى متعدد التخصصات لسنوات ونظام التعليم الجديد (2.0..

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة