رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل درجات الحرارة وحالة الطقس على مصر خلال 3 أيام مقبلة

تفاصيل درجات الحرارة وحالة الطقس على مصر خلال 3 أيام مقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل درجات الحرارة وحالة الطقس خلال 3 أيام مقبلة وهي «الخميس، الجمعة والسبت».

وقالت الهيئة العامة للأرصاد،في بيان لها اليوم ال بيان لها اليوم الأربعاء، إن طقس الخميس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وبحسب بيان النشرة الجوية، تكون درجات الحرارة على القاهرة 35- 25، السواحل الشمالية 30- 24، جنوب سيناء 38- 30، شمال وجنوب الصعيد 37 وحتى 40 درجة نهارًا، وتصل لـ30 درجة ليلاً.

طقس الجمعة 14 أغطسطس

ويكون طقس الجمعة المقبلة، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب البلاد.

كما تسجل درجات الحرارة على القاهرة 35- 25، السواحل الشمالية 31- 24، جنوب سيناء 37- 30، شمال وجنوب الصعيد 38 وحتى 41 درجة نهارًا، وتصل لـ30 درجة ليلاً.

طقس السبت 15 أغسطس

ومن المتوقع أن يكون طقس السبت المقبل، حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على شمال وجنوب البلاد.

بينما درجات الحرارة على القاهرة تسجل 36- 25، السواحل الشمالية 30- 24، جنوب سيناء 38- 30، شمال وجنوب الصعيد 39 وحتى 42 درجة نهارًا، لتصل إلى 30 درجة ليلاً.

الظواهر الجوية المتوقعة على مصر

واشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن أبرز الظواهر الجوية المتمثلة في طقس الـ3 أيام عبارة عن ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تنشط الرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة