رابط نتيجة كلية الآداب جامعة الفيوم 2020

رابط نتيجة كلية الآداب جامعة الفيوم 2020

أعلنت كلية الاداب جامعة الفيوم، اعتماد وإعلان نتيجة طلاب الفرقة الثانية بمختلف أنواعها «انتظام وانتساب»، وينشر موقع شبابيك رابط نتيجة كلية الآداب جامعة الفيوم.

ونقدم في هذا التقرير رابط مباشر لنتيجة كلية الآداب جامعة الفيوم، يستطيع الطالب الدخول عليه مباشرة للحصول على نتيجة  الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019-2020، بالرقم القومي.

رابط نتيجة كلية الآداب جامعة الفيوم

ويمكن لطلاب الفرقة الثالثة كلية الاداب جامعة الفيوم الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019-2020، من خلال الرابط المخصص للذك من هـنــا.​​​​​​​

وتم إنشاء كلية الآداب جامعة الفيوم، بقرار من رئيس الجمهورية رقم 129 لعام 2006، وتضمن إنشاء كلية الآداب كأحد كليات جامعة الفيوم.

كما صدر قرار وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي رقم 792 بتاريخ 28 مايو 2006 بشأن تطبيق اللائحة الداخلية لكلية الآداب جامعة القاهرة على كلية الآداب بجامعة الفيوم.

أقسام كلية الآداب جامعة الفيوم

  1. قسم اللغة العربية

  2. قسم اللغة الانجليزية

  3. قسم اللغة الفرنسية

  4. قسم التاريخ

  5. قسم الجغرافيا

  6. قسم الاجتماع

  7. قسم علم النفس

  8. قسم الفلسفة

  9. قسم الوثائق والمكتبات

رؤية كلية الآداب جامعة الفيوم

وتتطلع كلية الآداب إلى إعداد خريج مؤهل أكاديمياً وعلمياً وفكرياً وثقافياً بما يتطابق مع المعايير العالمية صاحب كفاءة عالية فى التعليم. والقيام بالبحث العلمي ومقدرة على اكتساب مهارات التفكير، وله دور ملموس فى المشاركة المجتمعية الفعالة فى العلوم الاجتماعية والإنسانيات وقادر على المنافسة ومواجهة التحديات.

كما أن رسالة كلية الآداب جامعة الفيوم، تتثمل في إمداد المجتمع بجيل من الخبراء والمتخصصين فى فروع المعرفة الأدبية والإنسانية والشخصيات القيادية التي تسهم فى تطوير المجتمع والثقافة الإنسانية من خلال الالتزام المهني والأخلاقي وفق أفضل المعايير، لتلبية احتياجات المجتمع المحلى, والإسهام فى البحث فى جميع الميادين وتقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية تواكب تحديات المستقبل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة