رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وطريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي والسداد الإلكتروني الشركة المصرية للاتصالات WE

رابط وطريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي والسداد الإلكتروني الشركة المصرية للاتصالات WE

تتيح الشركة المصرية للاتصالات المعرفوة باسم WE للعملاء معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي على مدار العام بالكامل بالإضافة لطرق السداد الإلكتروني.

وتصدر الشركة فاتورة التليفون الأرضي بصورة ربع سنوية في يناير وأبريل ويوليو ونوفمبر، وهناك نسبة قليلة من المستخدمين تتعامل بالنظام السنوي.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي، وطرق السداد المتاحة، حيث تستمر عملية الدفع طوال الوقت لأن هناك مستخدمين ينتظرون حتى انقضاء فترة السماح.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي

وتصدر الشركة المصرية للاتصالات  WE أربع فواتير للتليفون الأرضي في العام، وذلك بواقع  فاتورة كل ثلاثة أشهر.

وتعطي الشركة المصرية للاتصالات لعملائها مدة سماح شهر تقريبا لسداد فاتورة التليفون الأرضي، قبل أن تتحول الخدمة من إرسال واستقبال إلى استقبال فقط مع استمرار خدمات الإنترنت الأرضي، وفي حال عدم السداد خلال شهر هو مدة فترة الاستقبال، تنقطع الخدمة بشكل مؤقت، قبل قطعها بشكل نهائي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالتليفون

يُمكنك الاتصال بـ(111) وهو رقم خدمة العملاء، واتباع الخطوات التي توضحها الخدمة الصوتية لمعرفة قيمة الفاتورة؛ وتتمثل الخطوات في إدخال كود المحافظة أولا، ثم إدخال رقم التليفون.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت، حيث ستجد خانات مطلوب فيها إدخال كود المحافظة، ثم إدخال رقم التليفون.

عند مل الخانات السالفة والضغط على «إظهار الفاتورة»،  سيُطلب منك إدخال الرقم السري، وبعد ملء الثلاث خانات سالفة الذكر بالبيانات المطلوبة، اضغط على «إظهار الفاتورة».

يذكر أنه يمكن أيضا الاستعلام من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت، عن طريق رقم الحساب، ولكن هذا سيتطلب منك أولا اختيار «الاستعلام برقم الحساب».

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي

يُمكن للعميل سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدة طرق، أبرزها:

  1. السداد عبر الانترنت من خلال بطاقة الائتمان.

  2. السداد من خلال ماكينات «فوري»، «مصاري»، أو «أمان».

  3. فروع الشركة المصرية للاتصالات.

  4. منافذ سداد فواتير المصرية للاتصالات المنتشرة في محطات مترو الأنفاق.

  5. السداد في أي فرع من فروع البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة