تفاصيل صفقة انتقال رمضان صبحي لبيراميدز ورفضه عرض الأهلي

ضج الوسط الرياضي المصري اليوم الأربعاء بتفاصيل أزمة رمضان صبحي مع النادي الأهلي بعد أن وافق على الانتقال لبيراميدز ورفض عرض فريقه الذي لعب فيه في مرحلة طفولته.

وأعلنت الأهلي بصورة رسمية خروج رمضان صبحي من حسابات الفريق الأول لكرة القدم بعد أن أعلن بنفسه رغبته في اللعب لبيراميدز.

رمضان صبحي ليس اللاعب الأول الذي يخرج من القلعة الحمراء للعب في بيراميدز فقد سبقه عبدالله السعيد، وفي الطريق أحمد فتحي وشريف إكرامي.

انتقال رمضان صبحي لبيراميدز

وكشفت تقارير محلية أن رمضان صبحي سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادي بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع  25 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه في الموسم الثاني و35 مليون جنيه في الموسم الثالث.

ويوقع صبحي لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهي النادي الإتفاق مع هيدرسفيلد الإنجليزي الذي كان قد أتفق مع الاهلي على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الاهلي ويطلب الانتقال لبيراميدز.

وكشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي الذي انتهت إعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال في بيان إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقَ اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وبعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي إرجاء إتمام انتقاله للأهلي، لمدة يومين لأنه تلقى عروضًا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.

واختتم البيان أن مدير التعاقدات تلقى اتصالا من اللاعب يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا