رابط وخطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، وخطوات الحصول على النتجية، والتي يبحث عنها طلاب الثانوية الأزهرية، عقب انتهاء الامتحانات وانتظار الإعلان الرسمي للنتيجة للبحث عن الكليات المناسبة لهم.

نتيجة الثانوية الأزهرية

قال الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، إنه من المقرر إعلان نتيجو الثانوية الأزهرية الخميس الموافق 13 أغسطس 2020، بشكل رسمي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي ننشر الرابط الخاص بها في السطور التالية.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، بعد إعلانها واعتمادها رسميا.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

ووفقا لبوابة اليوم السابع، من المقرر إعلان النتيجة الخميس 13 أغسطس في تمام الساعة الخامسة مساء، تكون النتيجة متاحة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وإعلان أسماء الأوائل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

ومن المقرر أيضا أن يعقد الأزهر الشريف، مؤتمرًا صحفيا، من خلال صقحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخميس 13 أغسطس 2020، في تمام الثانية ظهرا، للتحدث حول النتيجة ونسب النجاح، وأيضا أوائل الثانوية الأزهرية.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وبعد الدخول للرابط السابق، على الطالب إدخال رقم الجلوس الخاص به، وستظهر له نتيجة الثانوية العامة، فور صدورها رسميا، واعتمادها.

ويبدأ الطلاب البحث عن الكليات المناسبة مع بدء الإعلان رسميا عن التنسيق، والبحث عن الكلية المناسبة لمجموع كل طالب، ومن المقرر بدء التنسيق في نهاية أغسطس 2020.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا