تفاصيل مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 واعتمادها رسميا

يعقد الأزهر الشريف مؤتمرا صحفيا بعد ظهر اليوم الخميس، للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 الدور الأول للعام الدراسي الجاري.

وكشف الأزهر الشريف في بيان له المواعيد التفصيلية لمراحل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وأسماء الأوائل على بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت.

وكان طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في القسمين العلمي والأدبي وشعبة العلوم الإسلامية أنهوا اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2019-2020 عقب إجازة عيد الأضحى المبارك وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وهنأ شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب أوائل الثانوية الأزهرية، أمس الأربعاء، على أن يتم اعتماد النتيجة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، اليوم الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي.

​​​​​​​

ويعقد الأزهر مؤتمرا صحفيا يتم بثه من خلال الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، وانستجرام، للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، يوم الخميس ١٣ أغسطس، في تمام الساعة ٢ ظهرا، يتناول فيه كافة الأمور والتفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات والإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة، يليه إتاحة النتيجة لكل الطلاب على كل من الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

وتنشر نتيجة الثانوية الأزهرية حصريا على بوابة الأزهر الإلكترونية وتطبيق البوابة على الهواتف المحمولة.

ويمكن انتظار ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع بوابة الأزهر الشريف عبر الرابط من هنا.​​​​​​​

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا