رابط التقديم بجامعة حورس الخاصة وأرقام التواصل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط التقديم بجامعة حورس، أحد الجامعات الخاصة، والتي يبحث عنها الطلاب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة رسميا، وبدء رحلة البحث عن الكلية والجامعة المناسبة للمجموع الذي حصل عليه الطالب.

جامعة حورس

جامعة حورس واحدة من الجامعات الخاصة، وبها 5 كليات، هي الصيدلة والهندسة والطب والعلاج الطبيعي وإدارة الأعمال.

مدة الدراسة في كلية طب الأسنان و كلية العلاج الطبيعى بجامعة حورس هي خمسة (5) أعوام جامعية أو خمسة (5) مستويات دراسية مقسمة علي عشرة (10) فصول دراسية أساسية بالإضافة الى سنة تدريبية تطبيقية لمدة عام (سنة الامتياز) ، ومدة الدراسة في كلية الصيدلة و كلية الهندسة بجامعة حورس هي خمسة (5) أعوام جامعية أو خمسة (5) مستويات دراسية مقسمة علي عشرة (10) فصول دراسية أساسية.

أما مدة الدراسة في كلية إدارة الأعمال بجامعة حورس هي أربع (4) أعوام جامعية أو أربعة (4) مستويات دراسية مقسمة علي ثمانى (8) فصول دراسية أساسية.

وأتاحت جامعة حورس إمكانية التقديم إلكترونيا، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط التقديم بالجامعة، وأيضا مكان الجماعة وأرقام التواصل بها.

رابط التقديم بجامعة حورس الخاصة وأرقام التواصل

ويمكن التقديم بجامعة حورس الخاصة من خلال الرابط التالي من هنا، الذي يتيح أيضا إمكانية التعرف على الكليات ونظام الدراسة والمصاريف، كما يمكن التواصل مع الجامعة من خلال رقم 00201113404555

وتقع جامعة حورس الخاصة، في دمياط بالطريق الدولي الساحلي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا