رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد ماتش الزمالك ومصر المقاصة اليوم والقنوات الناقلة له

ميعاد ماتش الزمالك ومصر المقاصة اليوم والقنوات الناقلة له

ينشر «شبابيك» ميعاد ماتش الزمالك اليوم في الدوري المصري ضد نادي مصر المقاصة، والتي ستكون الثالثة للفارس الأبيض عقب استئناف المسابقة المحلبة المتوقفة منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا.

ويطمح جماهير الزمالك في تحقيق الفارس الأبيض لنتيجة إيجابية في مباراة اليوم بعد تعثر الغريم التقليدي الأهلي أمام الإنتاج الحربي بالتعادل، ما يعطي الفرصة للأبيض بالاقتراب منه.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة منافسات الدوري المحلي موسم 2019-2020 في الأسبوع الأول من أغسطس، ونشر جدول الأسابيع الخمسة المقبلة.

ميعاد ماتش الزمالك ومصر المقاصة اليوم

ويلعب نادي الزمالك ثالث مواجهاته بعد عودة الدوري بلقاء ضد مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع 19 من عمر المسابقة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت الموافق 15 أغسطس موعدا لمباراة الزمالك ومصر المقاصة المرتقبة.

وتنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

وتنقل مباراة الزمالك ومصر المقاصة قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

وكان الزمالك تحضر لعودة مسابقة الدوري بخوض 5 مباريات ودية بدأها أمام سموحة وفاز بخماسية مقابل هدف، وخسر بعدها من بيراميدز بهدف نظيف، وعاد وتغلب على وادي دجلة برباعية، ثم على طنطا بهدفين مقابل هدف، وتعادل أخيرا مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما.

ولعب الزمالك أول مباراة له في الدوري بعد الاستئناف أمام المصري البورسعيد وتغلب فيها بهدف دون رد بأقدام مدافعه محمود علاء، ثم تعادل مع الاتحاد بهدف لكل فريق.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 53 نقطة من 18 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

أما نادي الزمالك الذي لعب 17 مباراة فقط لديه 35 نقطة في المركز الثاني من 10 انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة