رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الزمالك اليوم أمام مصر المقاصة.. عودة بن شرقي للأساسيين

تشكيل الزمالك اليوم أمام مصر المقاصة.. عودة بن شرقي للأساسيين

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة الفريق اليوم أمام مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن تشكيل الزمالك اليوم حازم إمام للإصابة، واستقر كارتيرون على الدفع بمحمد عبدالغني بديلا له في ظل عدم وجود آخر يشغل هذا المركز غير أحمد عيد الناشيء.

ويعود أشرف بن شرقي لتشكيل الزمالك الأساسي بعد عودته من المغرب ومشاركته في الدقائق الأخيرة من لقاء الفريق الأخير أمام الاتحاد السكندري والذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

كما يستمر فرجاني ساسي في اللعب بمركز صانع الألعاب مع استمرار غياب يوسف إبراهيم أوباما المصاب منذ فترة.

تشكيل الزمالك اليوم أمام مصر المقاصة

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبدالغني، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي.

خط الوسط: فرجاني ساسي، ومحمد حسن، وطارق حامد.

الهجوم: أشرف بن شرقي، وأحمد السيد زيزو، ومصطفى محمد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمود جنش وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وحاتم محمد وإسلام جابر و محمد أوناجم و حسام أشرف وكاسونجو وأسامة فيصل.

وتنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 53 نقطة من 18 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

أما نادي الزمالك الذي لعب 17 مباراة فقط لديه 35 نقطة في المركز الثاني من 10 انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة