رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إدخال الرغبات بتنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة ورابط التنسيق الإلكتروني

موعد إدخال الرغبات بتنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة ورابط التنسيق الإلكتروني

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد إدخال الرغبات لطلاب الثانوية العامة، بتنسيق المرحلة الأولى، والتي تم وضع وتحديد الحد الأدنى بها، لطلاب الشعبة العلمية، وشعبة علمي رياضة، وأيضا الشعبة الأدبية.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولي

ووضعت وزارة التعليم العالي الحد الأدني لتنسيق المرحلة الأولى، وجاء الحد الأدنى للشعبة العلمية 400 درجة فأكثر أي بنسبة 97.60% فأكثر، والشعبة الهندسية 387 درجة فأكثر أي بنسبة 94.40% فأكثر، والشعبة الأدبية 327.5 درجة فأكثر أي بنسبة 79.90% فأكثر.

موعد إدخال الرغبات بتنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة

ويبدأ استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الأولى من التنسيق في الفترة من السبت 21 أغسطس، وحتى الأربعاء 26 أغسطس 2020.

مواعيد إدخال الرغبات بمعامل التنسيق في الجامعات

ومن المقرر أن تفتح معامل التنسيق لاستقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى، في الفترة المقررة، من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الثالثة عصرا، ووضعت بعض القواعد والإجراءات، ومنها ضرورة ارتداء الطلاب الكمامات لمنع انتقال فيروس كورونا المستجد.

كما يمكن التقدم بالرغبات، عن طريق الحاسب الشخصي للطالب أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات، ويكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال الأيام المحددة للمرحلة الأولى للتنسيق، وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في ٱخر يوم للمرحلة.

رابط التنسيق الإلكتروني

ويمكن التقدم بالرغبات إلكترونيا، من خلال الرابط التالي من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011