وظائف خالية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية تعرف على الشروط ورابط التقديم

وظائف خالية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية تعرف على الشروط ورابط التقديم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل وظائف خالية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، شروط الوظائف المتاحة، وخطوات التقديم.

وظائف خالية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن شروط الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، في بيان لها، وأوضحت الوزارة أنه يمكن التقديم بالوظائف المتاحة لكل من العاملين في المدارس الحكومية أو الحكومية للغات الموجودة في المديرية التعليمية التي تتبعها المدرسة المراد الالتحاق بها، وأيضا معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، بجانب معلمي التعليم الفني.

سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات، والمتقدمين للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للإتحاق بها.

موعد ورابط التقديم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

ويمكن التقديم للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، من خلال الرابط التالي من هنا، في الفترة من 16 أغسطس 2020 وحتى 1 سبتمبر 2020.

وزارة التربية والتعليم أوضحت في بيانها، أنه في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة للمتقدمين للعمل، يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من الحهات الرسمية، وأكدت أن من سيخالف ذلك سيعرض نفسه للمسائلة القانونية والاستبعاد النهائي من العمل في مدارس التكنولوجيا، بدون الرجوع إلى الوزارة بأي حق قانوني بعد ذلك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011