رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع التربية العسكرية جامعة الأزهر لتسجيل الدورات الجديدة وعقد الاختبارات

موقع التربية العسكرية جامعة الأزهر لتسجيل الدورات الجديدة وعقد الاختبارات

ينشر «شبابيك» رابط موقع التربية العسكرية جامعة الأزهر، والذي يتم من خلاله التسجيل في الدورات الجديدة التي تعلنها الإدارة، وإجراء اختبارات اجتيازها.

وكانت جامعة الأزهر ألغت عقد دورات التربية العسكرية بالطريقة القديمة التي تقوم على مواظبة الطلاب على الحضور للتدريب وحضور المحاضرات على مدار أسبوعين.

واستبدلت الجامعة النظام القديم برفع أبحاث وعقد اختبارات إلكترونية تطبيقا لإجراءات التباعد الاجتماعي التي يفرها استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد.

التسجيل في التربية العسكرية جامعة الأزهر

أعلنت إدارة التربية العسكرية بجامعة الأزهر، فتح باب التسجيل في دورة التربية العسكرية المنعقدة في المدة من22/8/2020 إلى 3/9/2020 بدءا من اليوم الاثنين الموافق17/8/2020.

وعلى الطلبة القائمين بالتسجيل قراءة القواعد المهمة وتعليمات الأبحاث قبل التسجيل وعدم التسجيل في أكثر من فرع.

وقالت الإدارة، إنه النظام يقوم بمسح اسمه تلقائيا من كلا الفرعين، ويستعلم عن الأكواد الخاصة بالطلبة القائمين بالتسجيل بدءا من يوم الجمعة الموافق 21/8/2020.

موقع التربية العسكرية جامعة الأزهر

ويفتح باب استلام الأبحاث يوم السبت الموافق 22/8/2020 ولن تستلم الأبحاث يومي: الخميس والجمعة، ويراعى عدم تكرار رفع البحث أكثر من مرة حيث يعد صاحب البحث المكرر راسبا في الدورة.

وسيكون الاختبار النهائي للدورة يوم الخميس الموافق 3/9/2020 من الساعة ال 10 صباحًا حتى الساعة 10:45 صباحًا.

ويمكن الدخول إلى موقع التربية العسكرية بجامعة الأزهر لإتمام العمليات التي أشرنا إليها عبر الرابط من هنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة