رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن شهادة الترقي 2020 عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

رابط الاستعلام عن شهادة الترقي 2020 عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

تتيح الأكاديمية المهنية للمعلمين الاستعلام عن شهادة الترقي 2020 للمدرسين الذين اجتازوا الاختبارات بعد خوض التدريب خلال الفترة الأخيرة.

ينشر «شبابيك» رابط وطريقة طباعة استمارة الترقي للمدرسين الذين اجتازوا الاختبارات في العام الحالي 2020 عبر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين.

الاستعلام عن شهادة الترقي للمعلمين 2020

وأعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنها بدأت في طباعة شهادات الترقي المعتمدة 2019/2020 للمعلمين، الذين اجتازوا اختبار الترقي من خلال  المنصة الرقمية للتدريب عن بعد.

واشارت إلى أن سيتم تسليم الشهادة المعتمدة بمقر الإدارة التعليمية التابع لها المعلم المسجلة فى بياناته على المنصة، وذلك بعد سداد الرسوم الادارية المقررة وقدرها 65 جنيه، من خلال خدمة فورى على الحساب الخاص بالاكاديمية المهنية للمعلمين عبر الرابط من هنا.

ويمكن للمدرس الاستعلام عن شهادة التريقي بالدخول على الموقع الرسمي للأكاديمية وتسجيل الكود الخاص به والرقم القومي من هنا.

رابط منصة التدريب عن بعد وزارة التعليم

ويكون دخول منصة التدريب عن بعد من خلال الضغط على زر الحجز للتسجيل والحصول على كود الحجز الذي يستخدم ككلمة مرورو والاحتفاظ بها.

يتم بعد ذلك العودة والضغط على زر تدريب لتحديد الموعد المناسب للمدرس سواء معلم أول أو خبير، ويستكمل الحجز باختيار موعد التدريب بعد تسجيل الدخول بالرقم القومي وكود الحجز.

ويتاح الوصول لمنصة التدريب عن بعد للقيام بالخطوات السابقة عبر الرابط من هنا

وأشارت الأكاديمية إلى أنه في حالة مواجهة أى مشكلة يتم ارسال أي استفسار أو شكوي في رسالة تحتوي علي كود المعلم وكود الحجز، إلى جانب الاستفسار أو الشكوى.

ويرسل الاستفسار عبر واتس أب فقط على الأرقام الآتية:

01069996245

01115892204

01159682334

01202401860​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة