رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 محافظة الإسكندرية للحاصلين على الشهادة الإعدادية

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 محافظة الإسكندرية للحاصلين على الشهادة الإعدادية

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 محافظة الإسكندرية للحاصلين على الشهادة الإعدادية المنقولين للصف الأول الثانوي.

وكشفت محافظة الإسكندرية عن الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله معرفة اسم المدرسة التي تم قبول الطالب بها فور اعتماد النتيجة رسميا من قبل المحافظ اللواء محمد الشريف..

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 محافظة الإسكندرية

وكان اللواء محمد الشريف، اعتمد  تنسيق القبول لمدارس التعليم الفنى بالاسكندرية بجميع أنواعه «صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، مزدوج» للعام الدراسى 2021/2020 بحد أدنى 220 درجة للمرحلة الأولى.

وأشار الشريف إلى أن التقديم للمدارس الفنية سيكون إلكترونيا، وفقا لقرار مجلس الوزراء الخاص بالالتزام بالاجراءات والتدابير الاحترازية التى اقرتها وزارة الصحة والسكان المصرية لمواجهة أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد وحرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وأتاحت المحافظة التقديم الإلكتروني من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية وفق رغبات الطلاب ومجموع درجاتهم والأعداد المتاحة بكل مدرسة.

وشددت مديرية التربية والتعليم علي ضرورة  اجتياز الاختبارات القبلية والمقابلات الشخصية للطلاب الراغبين فى الالتحاق بمدارس التعليم والتدريب المزدوج، واجتياز المقابلات الشخصية للراغبين فى الالتحاق بالتعليم الفندقي.

وألزمت الطالب أن يستوفي جميع الرغبات وعددها عشرون ويتاح للطالب التعديل فى رغباته حتى نهاية المرحلة الأولى وطباعة استمارة الرغبات.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات محافظة الإسكندرية 2020

ويمكن للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس التعليم الفني بالاسكندرية معرفة نتيجة المرحلة الأولي من خلال الإسم ورقم الجلوس عبر الرابط المخصص للإعلان عن نتيجة التنسيق من هنا.

أما طلاب المرحلة الثانية فمن المقرر  الاعلان عن المرحلة بعد الانتهاء من تسكين طلاب المرحلة الأولي، أما طلاب الدمج فسيتم تشكيل لجنة بالتعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالأسكندرية  لإستلام طلباتهم.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة