رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج

مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي حينما يواجه باريس سان جيرمان نظيره لايبزج لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.

وينشر «شبابيك» مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان زلايبزج في المباراة قبل النهائية لمتابعتها بالتعليق العربي للراغبين في الاستمتاع بمجريات اللقاء المرتقب من المنزل.

مباراة باريس سان جريمان ولايبزج اليوم

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب دا لوزا بالبرتغال مباراة الفريقين حيث اعتمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نظام الدورة المجمعة في البطولة بعد جائحة كورونا.

وكان الفريق الباريسي تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز بصعوبة على أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف، وعلى الجانب الآخر صعد الفريق الألماني على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاجأة من العيار الثقيل.

مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج اليوم

ويهتم الملايين من أبناء الوطن العربي بمشاهدة ودعم فريق باريس سان جيرمان، بعد أن أعاد رئيس قنوات بي إن سبورت ناصر الخليفي التأكيد على فتحها بصورة مجانية لمدة عام إن فاز الفريق بدوري الأبطال.

وتجدون فيما يأتي نافذة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان اليوم بجودة عالية HD، مع إمكانية تعديل الجودة لتناسب سرعة الإنترنت لديك إن كانت متوسطة.

وفي حالة تعطل البث يمكنك الضغط على زر التحديث لإعادة تشغيله من جديد، مع العلم أنه يمكن المشاهدة في وضع الشاشة الكاملة.

 

 

تشكيل مباراة باريس سان جيرمان اليوم

وأعلن توماس توخيل تشكيل باريس سان جيرمان الذي سيخوض لقاء اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيرجيو ريكو.

خط الدفاع: تيلو كيريو، وتياجو سيلفا، وبريسنيل كيمبيبي، وخوان برنات.

خط الوسط: ماركونيوس، وهيريرا، وليناردو بارديس.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، وكيليان مبابي، ونيمار.

وجاء تشكيل لايبزج كالتالي: بيتر غالوتشي، ونوردي موكيلي، ودايوت أوباميكانو، ولوكاس كلوسترمان، وخوسي تاسيندي، ومارسيل سابيتزر، وكيفن كاميل، وكونراد لايمر، وكريستوفر نكونكو، وداني أولمو، ويوسف بولسن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة