رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد حجز وحدات سكنية بمشروعات وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

مواعيد حجز وحدات سكنية بمشروعات وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن مواعيد حجز الوحدات السكنية بمشروعات، سكن مصر، دار مصر، وجنة.

حجز وحدات سكنية في مشروع سكن مصر

وفتح صندوق الإسكان الاجتماعي باب التقديم ودفع مقدم الحجز في مشروع سكن مصر في الفترة من 19 يوليو، ويستمر إلى 27 أغسطس الجاري، للراغبين في التقديم، ومن المقرر فتح باب حجز الوحدات في الفترة من 6 إلى 27 سبتمبر 2020.

وسمحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من خلال الصندوق، بالاطلاع على كراسة الشروط بصيغة الـ PDF من خلال الرابط ، كما مكنت المواطنين من تقديم طلبات حجز الوحدات السكنية، إلكترونيًا، على الرابط، والضغط على خيار تقديم طلب حجز وحدة سكنية، وكتابة الرقم القومي وكلمة المرور لصاحب الطلب، ثم الضغط على دخول.

ويوفر المشروع وحدات سكنية لمتوسطي الدخل، بمدن أكتوبر الجديدة، القاهرة الجديدة، المنيا الجديدة، غرب قنا، ناصر غرب أسيوط، ويجب سداد مقدم الحجز ومصروفات التسجيل، والتسجيل، والتقدم بطلب الحجز، ورفع الاستمارة والإقرار على الموقع الإلكتروني للصندوق  خلال الفترة من 19 يوليو إلى 20 أغسطس 2020، واختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية من الموقع الإلكتروني للندوق في الفترة من 30 أغسطس إلى 20 سبتمبر 2020.

حجز وحدات سكنية في مشروع دار مصر

بدء فتح باب التقدم ودفع  مقدمات حجز الوحدات السكنية في مشروع دار مصر، في 19 يوليو، ومازال باب الحجز مفتوحًا حتى 27 أغسطس 2020، ويبدأ تاريخ حجز الوحدات من 6 إلى 27 سبتمبر 2020.

ويمكن الاطلاع على كراسة الشروط من هنا.

وتقديم طلب حجز وحدة سكنية من هنا.

وملأ الخانات الفارغة كما هو موضحًا في المشروع السابق.

حجز وحدات سكنية في مشروع جنة

وتم فتح باب التقدم ودفع مقدمات الحجز في مشروع جنة السكني، في 19 يوليو، ويستمر حتى 27 أغسطس الجاري.

ويبدأ حجز الوحدات السكنية في 6 سبتمبر، وينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.

وللاطلاع على كراسة الشروط، يمكنك الدخول على هذا الرابط .

ولتقديم طلب حجز وحدة سكنية من هنا وتسجيل البيانات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011