رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في قمة الدوري المصري، والتي سيتحضر من خلالها الفريقان لمواجهيتهما الصعبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك عندما يواجه الأهلي أن يعوض النقاط التي فقدها على مدار الاسابيع الماضية ويبتعد أكثر عن منافسيه على المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال في العام المقبل، فيما الأهلي يسعى لتأكيد أحقيته بالصدارة ولقب الدوري.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويلعب نادي الأهلي والزمالك مباراتهما في الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري في الموعد المحدد لها دون تأجيل كما حدث في الدور الأول.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم السبت القادم الموافق 22 أغسطس موعدا لمباراة الزمالك والأهلي المرتقبة.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونادي مصر

وتنقل مباراة الزمالك والأهلي قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

وكان الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام نادي مصر بدون أهداف، في اللقاء الذي شهد استبعاد الأساسيين واللعب بالناشئين لإراحة نجوم الصف الأول.

أما الأهلي ففاز في مباراته الأخيرة على أسوان بثلاثية نظيفة في اللقاء الي شهد إصابة المدافع محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 56 نقطة من 20 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في 18 وتعادل في اثنتين.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 20 مباراة من 11 انتصار وستة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة