رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة بايرن ميونج وليون بدوري الأبطال

مباراة بايرن ميونج وليون بدوري الأبطال

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي حينما يواجه بايرن ميونخ نظيره ليون لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.

مباراة بايرن ميونخ وليون في المباراة قبل النهائية لمتابعتها بالتعليق العربي للراغبين في الاستمتاع بمجريات اللقاء المرتقب من المنزل.

مباراة بايرن ميونخ وليون اليوم

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وليون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب جوسية الفالادي بالبرتغال مباراة الفريقين حيث اعتمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نظام الدورة المجمعة في البطولة بعد جائحة كورونا.

وكان الفريق الألماني تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز بنتيجة عريضة على برشلونة في المباراة التي تفوق فيها بثمانية على المرشح للفوز باللقب.

وعلى الجانب الآخر صعد الفريق الفرنسي في أقوى مفاجئات دور الثمانية بعد أن تغلب على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة بايرن ميونخ وليون اليوم

ويهتم الملايين من متابعي كرة القدم في العالم أجمع بمشاهدة مباراة اليوم، حيث يتوقع أن يستمر بايرن ميونخ في تقديم العروض الجدية والنتائج العريضة التي لا تتوقف منذ فترة طويلة.

 

تشكيل مباراة بايرن ميونخ اليوم

وأعلن هانس فليك تشكيل بايرن ميونخ الذي سيخوض لقاء اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميش، وجيرمي بواتينج، ودافيد ألابا، وألفونسو ديفيز.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، وليون جورتزيكا.

خط الهجوم: جنابري، ومولر، وبريزيتش، وروبرت ليفاندوفيكسي.

وجاء تشكيل ليون كالتالي: لوبيز، ومارسال، ومارسيلو، ودينايير، وماكسويل كورني، وحسام عوار، وبرونو كيمارايس، وكاكيري، وليو دوبوا، وكارل توكو، وممفيس ديباي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة