رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة ودرجات الحرارة

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة ودرجات الحرارة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة، ورجات الحرارة والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين مع ارتفاع درجات الحرارة في العديد من المناطق.

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعات الطقس لـ72 ساعة مقبلة، لأيام الخميس والجمعة والسبت، والموافقين 20 و21 و22 أغسطس 2020، مع درجات الحرارة المتوقعة، والتي ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال الـ72 ساعة المقبلة، وذلك بعد انخفاضها بشكل بسيط خلال اليومين الماضيين مع ارتفاع نسبة الرطوبة.

وفي الـ72 ساعة المقبل، تشهد حالة الطقس ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر، بالقاهرة والوجه البحري، وأيضا السواحل الشمالية، وتنشط الرياح بالسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

نسبة الرطوبة وتوقعات درجات الحرارة

وحول نسبة الرطوبة، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون بين 75 و80%، وهو المعدل الطبيعي لشهر أغسطس، موضحين أن نسبة الرطوبة ستظل مرتفعة حتى منتصف الشهر المقبل، وذلك لتأثرنا بمنخفض الهند الموسمي.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة على من المتوقع أن تسجل في القاهرة والوجه البحري، 35 - 24، والسواحل الشمالية 31- 24، وجنوب سيناء 38- 29، وتتراوح على شمال وجنوب الصعيد بين 37 و41 نهارا، و24 حتى 29 ليلا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011