رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة دبلوم تجارة 2020 من هذا الرابط

نتيجة دبلوم تجارة 2020 من هذا الرابط

ينشر موقع شبابيك رابط الاستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة 2020 بعدما انتهى طلاب الدبلومات الفنية من أداء الامتحانات لنهاية العام.

ومن خلال رابط الاستعلام عن النتيجة يمكن لطلاب دبلوم تجارة نظام دراسة 3 سنوات ونظام دراسة 5 سنوات الاستعلام عن نتيجة السنة الأخيرة ثانوي فني تجاري.

وسوف تظهر النتيجة على هذا الرابط بعد الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب دبلوم تجارة وغيرهم من طلاب الدبلومات الفنية، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوي الفني التجاري برقم الجلوس.

موعد نتيجة دبلوم تجارة 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة دبلوم تجارة في نهاية شهر أغسطس أو في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

وأكدت الوزارة أن النتيجة سوف تكون معلنة من خلال الرابط الرسمي للوزارة وذلك لجميع طلاب الدبلومات الفنية، دبلوم تجار، دبلوم زراعة، دبلوم صناعي، سياحة وفنادق.

رابط الاستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة 2020

وعقب أن تنتهي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من التصحيح ورصد الدرجات سوف تكون النتيجة متاحة على بوابة التعليم الفني الرسمية.

وفور ظهور النتيجة يستطيع الطلاب الدخول على رابط بوابة التعليم الفني واختيار نظام الدراس وكتابة رقم الجلوس والضغط على كلمة استعلم ليعرف النتيجة في الحال.

للدخول على رابط بوابة التعليم الفني ومعرفة النتيجة فور ظهورها اضغط هنا.

ويمكنك مراجعة هذا الرابط كل فترة لمعرفة هل ظهرت النتيجة أم لا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.