رئيس التحرير أحمد متولي
 دينا الشربيني تثير غيرة معجبات عمرو دياب بعد تسريب كليب أماكن السهر

دينا الشربيني تثير غيرة معجبات عمرو دياب بعد تسريب كليب أماكن السهر

أثارت أغنية أماكن السهر للفنان عمرو دياب، العديد من ردود الأفعال، ما بين حماسة محبيه المتشوقين لمشاهدة آخر أعماله، وغضب مؤلفها، نتيجة لتسريب الفيديو كليب، وغيرة الفتيات من دينا الشربيني، التي أسند إليها دور بطلة الكليب.

تسريب كليب عمرو دياب أماكن السهر

وفيما يتعلق بمحبي عمرو دياب، فقد تسائل الكثيرون عن موعد طرح الفيديو كليب للأغنية رسميًا، بينما دون مؤلفها تامر حسين، تغريدة على موقع تويتر، قال فيها: الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللي بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات، لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب، وكل الناس اللي تبعت فيه ساعدونا ماتنشروش الكواليتي دي من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل باستخدام محتوى مش ملكها.

واختتم حسين تغريدته بالإعلان عن موعد طرح أغنية أماكن السهر، بقوله: والكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول.

أما عن بطلة الكليب، فقد أعربت الكثير من الفتيات من محبي المطرب عمرو دياب، عن غيرتهن عليه، بعد ما أسند دور البطولة في فيديو كليب أغنيته- أماكن الشهر- إلى زوجته دينا الشربيني، حتى أصبح اسمها تريند على موقع التغريدات القصيرة- تويتر- وعبرت الغالبية منهن عن إعجابهن بالشربيني وجمالها، فيما تسائل الكثير عن كيفية الحصول على الفيديو كليب.

وقالت إحداهن: يا بخت دينا الشربيني حقيقي، ممكن تسلفيني عمرو دياب يومين والنبي؟، لو بتحبيه هاتيه يومين بس.

وقالت أخرى: بعد إذن دينا الشربيني، شوية عكننة عشان عايزين عمرو دياب يعمل أغاني حزينة.

ودونت ثالثة: دينا الشربيني قمر القمرات في كليب عمرو دياب وروحها أحلى كمان، وغردت أخرى: ياحظ دينا الشربيني بس.

وقالت إحدى المعجبات: التايم لاين قالب على عمرو دياب والسبب كلمات أغانيه وانتشاره، لكن قلبي يحدثني إن السبب أغنيته مع دينا الشربيني وحبهم لبعض، صفوا النية يا بنات.

وغردت أخرى في حب الممثلة الشابة: أنا بحب دينا الشربيني من أيام ما كانت مذيعة في عز الشباب، وعذراه بصراحة إنه بيحبها، معرفش اللي شايفينها وحشة.. كده ازاي، فيما ردت أخرى: أغنية عمرو دياب حلوة جدًا، وأحلى ما فيها الحب اللي باين بينه وبين دينا الشربيني، وكل كلمة سلبية تقال عليهم ولا تفرق بنكلة معاهم... ربنا يسعدهم.

ورأى آخر: أي حد مبيحبش دينا الشربيني فهو غيران.

وطرح عمرو دياب برومو أغنيته- أماكن السهر- يوم الثلاثاء، والتي انتهى من تصويرها بالساحل الشمالي، وشاركته تصويرها الفنانة دينا الشربيني، وهي من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومن إخراج أحمد النجار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011