رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان جامعة العلمين الجديدة AIU وقائمة الكليات

عنوان جامعة العلمين الجديدة AIU وقائمة الكليات

تعد جامعة العلمين الجديدة AIU، إحدى الجامعات الأهلية، التي يعني بها الطلاب المقبلين على التعليم الجامعي، والذي أعلنت وزارة التعليم العالي، فتح باب التسجيل بها منذ السبت 22 أغسطس.

والجامعات الأهلية تتميز بقلة عدد كلياتها، مقارنة بالحكومية، والهدف من إنشائها هو المنافسة العالمية في مجالات العلوم والتكنولوجية وتنمية الثقافات، والحفاظ على الهوية المصرية، فضلاً عن تعزيز الروابط مع الدول العربية والإفريقية، من خلال تقديم تعليم عالٍ، يدعم الابتكار ويخلق جيل قادر على الريادة إقليميًا ودويلًا.

كليات جامعة العلمين الجديدة AIU

وتضم جامعة العلمين الجديدة 5 كليات، هي: الأعمال، الدراسات القانونية الدولية، الفنون والتصميم، العلوم الهندسية، وعلوم وهندسة الحاسبات.

عنوان جامعة العلمين الجديدة AIU

وتقع جامعة العلمين الجديدة في مدينة العلمين الجديدة، التابعة لمحافظة مطروح.

وجامعة العلمين الجديدة AIU هي واحدة من 4 جامعات أهلية جديدة، من المقرر بدء العمل واستقبال الطلاب، في العام الجامعي 2020/2021، وهي جامعة الملك سلمان، بجنوب سيناء، جامعة الجلالة، على جبل الجلالة بمحافظة السويس، وجامعة المنصورة الجديدة.

إيميل جامعة العلمين الجديدة AIU

وأتاحت جامعة العلمين الجديدة البريد الإلكتروني التالي للتواصل معها: info@aiu.edu.eg.

رابط موقع جامعة العلمين الجديدة

ويمكنكم زيارة الموقع الرسمي لجامعة العلمين الجديدة على هذا الرابط.

التسجيل في جامعة العلمين الجديدة AIU

أعلنت جامعة العلمين الجددية عن فتح باب التسجيل في الجامعة بدءًا من السبت 22 أغسطس، من خلال الدخول على هذا الرابط، والضغط على كلمة سجل الآن، لملأ الاستمارة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011