رئيس التحرير: أحمد متولي

بكاء مؤمن زكريا بعد مواجهة الجمهور مع أحمد عز فيديو

بكاء مؤمن زكريا بعد مواجهة الجمهور مع أحمد عز فيديو

يبحث العديد من المهتمين برياضة كرة القدم في مصر والعالم العربي تفاصيل مواجهة لاعب الكرة بالنادي الأهلي، مؤمن زكريا، برفقة الفنان أحمد عز في مسرحية علاء الدين.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية العديد من ردود الفعل عقب انتشار فيديو للفنان مؤمن زكريا.

وأظهر الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تأثرا كبيرا بما يحتويه فيديو اللاعب مؤمن زكريا، بعد أن قدمه الفنان أحمد عز للجمهور.

وتعود بداية الأمر بعد أن انتهى الفنان أحمد عز من تمثيل فصول مسرحيته الجديد علاء الدين، في حين تواجد اللاعب مؤمن زكريا برفقة زوجته وسط الحضور.

وبعد انتهاء المسرحية وأثناء تحية الفنان أحمد عز للجمهوري، دعاء اللاعب مؤمن زكريا للصعود إلى المسرح لتحية الجمهور.


وظهر الحالة الصحية للفنان مؤمن زكريا من طريقة مشية، حيث احتاج لأحد الأشخاص لمساعدته على السير مما استدعى الفنان أحمد عز للنزول من على خشبة المسرحة لمساعدته على السير أيضا.

وبعد صعود مؤمن زكريا على المسرح انهالت موجة من الصياح والتصفيق والهتاف لمؤمن زكريا مما دفع اللاعب للدخول في موجة بكاء شديد.

وحاول الفنان أحمد عز تهدئة اللاعب الشاب إلا أنها انخرط في البكاء مرة أخرى بسبب ما شاهده من حب الجمهور له.

 وخلال تقديم الفنان أحمد عز للفنان مؤمن زكريا أكد على حب الجميع للاعب والدعاء له للخروج من أزمته الصحية التي يعاني منها حاليا.

وكان اللاعب مؤمن زكريا قد أعلن خلال العام الماضي عن تعرضه لأزمة صحية بسبب مرض التهاب الأعصاب.

وأعلن النادي الأهلي عقب ذلك عن تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا وصرف كافة مستحقاته المالية عقب الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بهذا الأمر مع وزارة الشباب والرياضة.

 ثم سافر اللاعب إلى الولايات المتحدة للعلاج هنا بعدما أعلن تركي آل الشيخ، عن تحمل كافة مصاريف علاج اللاعب في الخارج.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا