تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في القمة 120

كشف مدرب نادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، بصورة رسمية عن تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء اليوم أمام الأهلي في قمة الدوري المصري رقم 120 تاريخيا.

وعاد باتريس كارتيرون للعب بعناصر الفريق الأساسية بعد إراحتهم في مباراة نادي مصر السابقة التي اعتمد فيها على الناشئين والبدلاء وانتهت بالتعادل السلبي

تشكيل الزمالك أمام الزمالك اليوم

ويعتمد كارتيرون على الأساسيين في كل مراكز اللعب بداية من مركز حراسة المرمى الذي يدفع فيه بالمتألق مؤخرا محمد أبو جبل، بالإضافة لخط الدفاع الأساسي بالكامل.

وفي خط الوسط يستمر في الاعتماد على طارق حامد وفرجاني ساسي، وعاد يوسف أوباما لشغل مركز صناعة اللعب بعد العودة من الإصابة في اللقاء الماضي.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي.

الهجوم: يوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، وأحمد السيد زيزو، ومصطفى محمد

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: محمود جنش، ومحمد عبدالغني، وحسام عبدالمجيد، وإسلام جابر، وحسام أشرف، وأسامة فيصل، ومحمد أوناجم، وعمر السعيد، وكابونجو كاسونجو.

مباراة الأهلي والزمالك

ويلعب نادي الأهلي والزمالك مباراتهما في الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري في الموعد المحدد لها دون تأجيل كما حدث في الدور الأول.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 56 نقطة من 20 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في 18 وتعادل في اثنتين.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 20 مباراة من 11 انتصار وستة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا