تشكيل الأهلي أمام الزمالك اليوم.. غيابات بالجملة للإصابات

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري رينييه فايلر، تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء اليوم أمام الزمالك في قمة الدوري المصري رقم 120 تاريخيا.

وشهد تشكيل الأهلي أمام الزمالك اليوم العديد من المفاجآت في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف الكثير، والتي من أبرزها محمود متولي وحسين الشحات للإصابة، ومحمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك اليوم

ويعتمد فايلر على بادجي في مركز قلب الهجوم من بداية اللقاء، كما يلعب بثلاثي في خط الوسط وهم حمدي فتحي وإليو ديانج وعمرو السولية.

وجاء تشكيل الأهلي اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي وإليو ديانج.

الهجوم: محمد مجدي أفشة، وجونيور أجايي، وبادجي.

مباراة الأهلي والزمالك

ويلعب نادي الأهلي والزمالك مباراتهما في الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري في الموعد المحدد لها دون تأجيل كما حدث في الدور الأول.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 56 نقطة من 20 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في 18 وتعادل في اثنتين.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 20 مباراة من 11 انتصار وستة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا