رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت

تشكيل مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت

ينشر «شبابيك» تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت، حيث تقام قمة لقاءات بطولة الدوري المصري التي تحظى بالاهتمام الأكبر بين متابعي كرة القدم العربية.

ورغم أن النادي الأهلي اقترب من حسم لقب الدوري بصورة رسمية إلا أن الندية لن تغيب عن المباراة بسبب أن الزمالك يرغب في الابتعاد بالمركز الثاني وإفساد فرحة اللقب على غريمه التقليدي، وعلى الجانب الآخر يسعى الأهلي لتأكيد التفوق.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك 

ويلعب نادي الأهلي والزمالك مباراتهما في الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري في الموعد المحدد لها دون تأجيل كما حدث في الدور الأول.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 56 نقطة من 20 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في 18 وتعادل في اثنتين.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 20 مباراة من 11 انتصار وستة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

تشكيل مباراة الأهلي والزمالك

وجاء تشكيل الأهلي اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي وإليو ديانج.

الهجوم: محمد مجدي أفشة، وجونيور أجايي، وبادجي.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي.

الهجوم: يوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، وأحمد السيد زيزو، ومصطفى محمد

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: محمود جنش، ومحمد عبدالغني، وحسام عبدالمجيد، وإسلام جابر، وحسام أشرف، وأسامة فيصل، ومحمد أوناجم، وعمر السعيد، وكابونجو كاسونجو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة