رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف مصطفى محمد الثاني للزمالك في الأهلي اليوم (فيديو)

هدف مصطفى محمد الثاني للزمالك في الأهلي اليوم (فيديو)

أعاد مصطفى محمد الأفضلية للزمالك على حساب الأهلي بتسجيله الهدف الثاني في المباراة الجارية بينهما في مباراة القمة رقم 120.

هدف مصطفى محمد في الأهلي

هدف مصطفى محمد في الأهلي اليوم سجله في الدقيقة 70 من عمر اللقاء وبعد ثمان دقائق فقط من تعادل الأهلي ليضيع الفرحة على المارد الأحمر.

هدف مصطفى محمد العالمي تم تسجيله بطريقة عالمية حيث مرر له حازم إمام كرة عالية من جهة اليمين استلمها بالصدر داخل منطقة الجزاء وسددها قوية بيسراه على يمين محمد الشناوي.

 

وكان أحمد السيد زيزو تقدم لصالح الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد لحظات قليلة من رأسية بادجي للأهلي التي ارتطمت بالقائم.

وسجل أحمد السيد زيزو أول أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم بعد مرور أشرف بن شرقي للكرة من جهة اليسار وتمريرها لهأمام خط المرمى في الجهة المقابلة.

هدف الأهلي الأول في اللقاء جاء في الدقيقة 62 عن طريق ياسر إبراهيم من ركلة ركنية ظلت فيها الكرة حائرة في منطقة الست ياردات إلى أن وضعها في الشباك.

ويلعب نادي الأهلي والزمالك مباراتهما في الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري، وانطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 56 نقطة من 20 مباراة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في 18 وتعادل في اثنتين.

ويحل في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 20 مباراة من 11 انتصار وستة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة