رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة لطلاب الثانوية العامة 2020

تنسيق جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة لطلاب الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك تنسيق جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة لطلاب الثانوية العامة 2020، خاصة بعد أن أعلنت إدارة جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية أن فرعها التعليمي في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة فتح باب التسجيل الإلكتروني للطلاب.

وقالت الجامعة في بيان صحفي اليوم إن الطالب الراغب فى التسجيل يقوم بفتح حساب على الموقع وتحميل البيانات والشهادات والأوراق المطلوبة للتقديم، على أن يتم مراجعه الاوراق والشهادات من جهة مكتب القبول والتسجيل بالجامعة والتأكد من قبول الطالب، حتى يصل الطالب ايميل بالقبول المبدئي وبكيفية استكمال الأوراق المطلوبة ودفع جزء من المصاريف لحجز مكان بالسنة الدراسية 2020-2021.

 

رابط التقديم بجامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة

يمكن لطلاب الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها، التقديم بجامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة، عبر الموقع الخاص بها، حيث أعلنت الجامعة عن خطوات التقديم الإلكترونية التي تتم من خلال موقعها الإلكتروني من هـنــا.

تنسيق جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة

وحددت إدارة جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة نسبة للقبول بكلياتها المختلفة لتكون كالتالي:

  1. كلية الصيدلة 85%.

  2. كليه العلاج الطبيعي 80%.

  3. كلية علوم صيدلية 80%.

  4. كلية هندسة مدني 80%.

  5. كلية هندسة ميكانيكا وميكاترونكس 80%.

  6. كلية علوم الحاسب 75%.

  7. كلية ادارة اعمال 70%.

  8. كلية الاعلام 70%.

​​​​​​​منح جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة

وحرصا من الجامعة على القيام بدورها من خلال المسئولية المجتمعية، تقدم مؤسسة جلوبال هذا العام منح دراسية مجانيه لـ ٣٠ طالب من المتفوقين علي مستوى الجمهوريه للدراسة بالجامعة الخاصة بها.

وتقدم منح التفوق الاكاديمى كخصومات تصل إلى 20% للطلبة علي مستوى الجمهورية، وذلك حرصا منها على تبنى العقول الشابة المتميزة من خلال دراسات وبرامج متميزة تقدمها لهم تبعا لاهتمامتهم وميولهم الشخصية، مساهمة منها فى صناعة عقول شباب قادرين على الابتكار، بتقديم برامج دراسية مختلفة للطلبة وتؤهلهم للانطلاق بتميز داخل سوق العمل فور تخرجهم فى المستقبل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة